Thursday, December 27, 2012

كيف تصبحى مالكه مشروع ناجحة



كيف تصبحى مالكه مشروع ناجحة
هل أنت امرأة تطمح فى ان تكون سيده اعمال؟ أو بدأتى للتو مشروع تجاري جديد؟ هل تريدى أن تتعلمى كيف تبدئى نشاط تجاري من الصفر وينمو بنجاح؟ هل تريدى أن تصبحى سيدة أعمال ناجحة؟ التالى بعض الأفكار العملية لتصبحى سيده أعمال ناجحه.
ما الذي يتطلبه الأمر لتصبحى مالكه مشروع ناجحه ؟
هذا هو السؤال الذي كثيرا ما تسأله سيدات تطمحن ان تكون مالكه ناجحه لمشروع. هن متحمسات و على استعداد لمواجهه التحديات , وتحمل المجهود المطلوب بذله فى تنظيم العمل لبناء مشروع تجاري؛ ولكنهم يريدون معرفة ما إذا كان سيكون لديهم فرصة عادلة  متاحه في عالم الأعمال (الذى يسيطر عليه الرجال).
الجواب على هذا السؤال أعلاه، سوف أقول أنه لا يتطلب شيئا خارقا لتصبح مالكه مشروع ناجح. بغض النظر عن العمر أو الجنس أو العرق أو الجنسية أو الدين، مبادئ النجاح في الأعمال الحرة لا تزال هى نفسها.
كيف تٌصبحين سيدة أعمال ناجحة (مالكه مشروع):
1. ثقى في نفسك :
المفتاح الأساسي للنجاح في العمل هو الاعتقاد الذاتي وبطبيعة الحال من المعروف ان كثير من النساء تشعر بالخوف و تقلل من قدراتهن. لتحقيق النجاح في مجال الأعمال التجارية، يجب أن  تثقى بقدراتك و بنفسك. هذا مهم جدا لأن لا أحد سوف يؤمن بكى وبالمنتجات أو الخدمات التى تنتجيها او تقدميها إذا كنت لا تثقى أولا في نفسك. لن يقبل اى مستثمر ان يستثمر معك إذا كنت تفتقرى الثقة بالنفس و ان الموظفين لا يؤدوا اقصى ما لديهم لأنك تفتقرى إلى  شحذ روح لإلهام بهم لضعف ثقتك بنفسك.
في الواقع، دون الاعتقاد الذاتي، لن تكون هناك نتائج ايجابيه من اى جهد يبذل فى المشروع. عززى إيمانك بذاتك اليوم قبل الغد، و صدقى أن لديك شيئا قيما في داخلك العالم يريده يحتاج اليه، و سيحدث ذلك بالفعل.
2. لديك مهمة قوية :
لماذا تريدى بدء عمل تجاري؟ قد يبدو هذا السؤال عارض ولكنه العامل الذي يحدد فى صمت ما إذا كنت سوف تنجحى أو تفشلى كسيده أعمال. القي نظرة على رجال الأعمال و سيدات الأعمال في العالم الأكثر نجاحا, سترى أن لديهم سبب قوي ليعملوا فى مجال الاعمال وهذا السبب أصبح مهمتهم للعمل.
مرة أخرى أسأل: ما هو السبب الخاص بك لبدء عمل تجاري؟ أنا أعلم أنه لا أحد يمكنه الإجابة على هذا السؤال بالنيابه عنك ولكن ما تحتاجينه أن تضعى في الاعتبار هو أن بناء عمل تجارى ناجح و الذى يصمد امام اختبار الزمن يبدأ مع المهمه التى يؤديها المشروع.
3. أعدى عقليتك:
النجاح في الأعمال التجارية تعتمد بشكل كبير على العقلية التى تبدئى بها العمل. لتصبحى سيده أعمال ناجحه، يجب أن يكون لديك العقليه و التفكير الصحيح.لا يجب عليكى أبدا النظر إلى نفسك باعتبارك الجنس الأضعف. يجب أن يكون لديك عقلية مؤهله للتعامل مع كل ما يأتي في طريقك. لن يتم تسليم النجاح لكى على طبق من ذهب لمجرد أنك امرأة.لن ينسحب المنافسون ويفسحوا لك الطريق لانك سيده.يجب تتمسكى بحقك فى المواجهه حتى لو كان يعني وضع نفسك على خط المرمى.اقتنعى اولا انك لست ضعيفه وان لديك القدره على قهر الصعاب.
4. كونى على استعداد للفشل :
لا يمكن لمبادئ النجاح أن توضع على جنب بغض النظر عن الجنس الخاص بك. هذا يعني أنه لتحققى النجاح، يجب أن تكونى على استعداد لفكره حدوث الفشل. العمل هو مخاطره ولكن الربح و حلاوه ما قد يتحقق من نجاح يستحق المخاطرة. أن سيدات الأعمال الأكثر نجاحا هن من النساء اللاتى تصرفن دون خوف من الفشل ولم يتوقفن عند حدوثه. لذلك إذا كنت تريدى ان تكونى من بين القلائل من النساء اللاتى يتحكمن فى الأمور، يجب أن تكونى على استعداد لقبول الفشل كجزء من عملية النجاح وتستفيدى من الدرس و تتجنبى الاخطاء التى أدت للفشل.
5. بدء النشاط التجاري :
نعم، هذا هو في الواقع الخط الرفيع الذى يفصل "النساء ملاك المشاريع عن كل النساء الأخريات. معظم النساء تحلم ان تكون سيده اعمال معروفه ,ولكن القليل فقط لديهن الشجاعه لاتخاذ الخطوة الأولى. أنت لا يمكن أبدا أن تكونى سيده أعمال ناجحه باحلام اليقظه، انت في حاجة للخروج والبدء في شيء.لا تجلسى على أفكارك؛ لا تدعى عدم وجود موارد يوقفكى. اعتمدى على ايمانك وابدئى مع ما لديك، وسوف تجدى الموارد المتبقية تأتى على طول الطريق.
6. اعملى على زيادة مهارات عملك :
بعض رجال الأعمال ولدوا كبارا، والبعض الآخر جعلوا أنفسهم كبارا من خلال العمل الجاد و المثابره. إذا لم ترثى امبراطورية تجارية من عائلتك،عليك العمل لجعل ذلك يتحقق ، سوف تحتاجى إلى تطوير المهارات اللازمة لتكونى سيده أعمال.
ماذا تفعلى في وقت فراغك؟ إن الجواب على هذا السؤال يحدد ما إذا كنتى ستنجحى أم لا. بدلا من مشاهدة فيلم أو التسوق في وقت فراغك، لماذا لا تحضرى ندوة أو تقرئى كتاب عن اداره الأعمال او فى التسويق او المبيعات فى المجال الذى تعملى فيه او تفكرى فى العمل فيه. أنك لن تعرفى الوضع الذى سوف تجدى نفسك فيه غدا ,والمعرفة التي تكتسبيها في وقت فراغك قد تتحول إلى أن تكون منقذا لك و لعملك.
7. افهمى عملك حتى النخاع :
الى اى مدى تفهمى جيدا عملك؟ هل تديرى عمل تجاريا انت شغوفه به؟ أم قفزت إلى صناعة ما فقط للحصول على المال؟ بغض النظر عن نوع المهنة التى تعملى فيها؛ تأكدى من أنك تفهمى خصوصيات وعموميات هذا العمل. لا يجب القفز إلى صناعة بسبب حكايات حلوة قيلت لكى او مظاهر الثراء التى ظهرت على آخرين. إذا سارت الأمور عكس ما هو مخطط لها، قد يتلاشى تدريجيا حماسك و بمجرد ان يحدث ذلك ستنسحبى من اول ازمه اذا كنت لا تحبى عملك.احبى عملك وافهميه جيدا حتى تدافعى عنه ضد اى عائق وتحققى له النجاح.
8. إدارة وقتك بشكل فعال :
واحدة من كبرى التحديات التى تواجه مالكات المشاريع هو ضيق الوقت.عادة تقيد سيدات الأعمال بسبب المسؤوليات المتعددة التي تتحملها. صاحبات المشاريع يجب أن يلبين احتياجات أعمالهن في حين لا تزال تربى ابناء و ترعى أسرة وتعمل على تلبيه احتياجاتهم الشخصية. إذا كنت تريدى التغلب على هذا التحدي وتصبحى سيدة أعمال ناجحة،عليكى أن تتقنى مهاره تنظيم الوقت و تحديد الأولويات و التفويض واجاده اختيار العاملين و المساعدين.
9. رعاية الزبائن :
المعروف ان النساء اكثر رعاية للعملاء أكثر من نظرائهن من الرجال. تذكرى أن الزبائن هم السبب لوجودك فى مجال الأعمال التجارية. لا يمكن لاى امرأة فى أي وقت ان تصبح ناجحة في مجال الأعمال التجارية دون ولاء زبائنها لمنشأتها واستمرار تعاملهم بما تقدمه من منتج او خدمه. لذلك عليك تنميه مهاره واجاده خدمه العملاء.
10. التمسك بشجاعتك و حماسك :
تشير الإحصاءات إلى أن 90٪ من المشاريع تفشل في السنوات الخمس الأولى. والسبب هو ليس كل الذين بدؤا عمل تجاري تمسكوا به بنفس الحماس و الشجاعه فى مواجه المشاكل وايجاد الحلول لها بسرعه. عملية التنظيم لبناء مشروع تجاري ناجح هو التحدي الحقيقى، لان المطلوب ان تنتقلى من مشكلة إلى أخرى دون أن تفقدى حماسك وشجاعتك لمواجهتها. إذا كنت تستطيعى القيام بذلك، فسوف ينتهي بك الأمر سيدة أعمال ناجحة.
11.                     الحرص فى التعاملات الماليه :
 سيده الأعمال الناجحه عاده حذره مع الشؤون المالية. انها تتفهم قيمة المال وعادة ما تكون  دقيقه فى الإنفاق فى عملها وكذلك في حياتها الشخصية. لديها قدره كبيره فى تحديد اولويات الإنفاق وحجم ما ينفق على كل بند.
12.                     ذات طبيعة تنافسية :
عالم الأعمال يتميز بتنافسية عالية. سيده الأعمال  الناجحه يجب أن تعرف أنها يجب أن تكون عدوانية إذا كانت تريد أن تحقق حلمها. لا تشعر بأنها مهددة من قبل المنافسين لها وتبحث دائما عن سبل لجعل عملها يبرز بين الجموع. عليها ان لا تخشى من العمل بجد واجتهاد لتكون ناجحة.
13.                     تراعى الأخلاقيات :
سيده الأعمال حريصه على أخلاقيات العمل الجيده. ترحب بالاقتراحات والانتقادات من زبائنها أو عملائها، و تتطلع بجد عن سبل لتحسين المنتجات والخدمات التجارية لها على أساس هذه  الاقتراحات . سيده الأعمال تؤمن أن أخلاقيات العمل الجيد ستؤدي إلى ممارسات عمل أفضل، وتحسن من سمعه المنشأه وتميزها بين المشروعات المماثلة وشركاء العمل.
وكملاحظة أخيرة، أريد أن اشير إلى أن بناء مشروع تجاري ناجح أو أن تصبحى سيدة أعمال ناجحة ليس بين عشية وضحاها ، بل هي عملية تتطلب التفاني فى العمل و الصبر و الوقت و عدم استعجال النتائج و الربح. إذا كنتى تستطيعى المثابرة والعمل حل المشاكل حال ظهورها، تكونى قد استعديت للنجاح.
المصدر: د. نبيهه جابر

( يجب ذكر المصدر و الرابط عند النقل و الإقتباس ) 

30 comments:

  1. رائع .. شكرا لك على هذه النصائح..ساحاول ان امشي بها انشاءالله

    ReplyDelete
  2. كلام مؤثر جدا سوف اعمل بة الان

    ReplyDelete
  3. الله يوفقك لكن انا عايزه اكون علي اتصال بك اعمل أيه

    ReplyDelete
  4. اكيد هي اهم الخطوات النجاح و الاهم من ذلك الثبات عليها ممكن نتواصل لتبادل الأفكار

    ReplyDelete
  5. كلام جميل شكرا علي نصايح

    ReplyDelete
  6. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com

    ReplyDelete
  7. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete
  8. اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
    وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

    ReplyDelete
  9. Fast cash offer for you today at just 3% interest rate, both long and short term cash of all amounts and currencies, no collateral required. Apply now for your instant approval and transfer approval process takes just 4 hours. contact us now
    Website: https://www.mbfinanceservice.com
    Whats App: +918099362729
    Email: mbfinance.ltd@gmail.com

    ReplyDelete
  10. شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

    ReplyDelete
  11. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضت نتيجة سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة ، إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markwilliams88112@gmail.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا +917795329014

    ReplyDelete
  12. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ReplyDelete
  13. انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

    ReplyDelete
  14. لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    ReplyDelete
  15. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ReplyDelete
  16. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ReplyDelete
  17. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  18. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  19. يوم سعيد للجميع ، اسمي الآنسة أثينا إفيمي وأنا من اليونان وأعيش في مدينة الفروانية في الكويت. أريد أن أغتنم هذه الفرصة التي لدي الآن لكتابة هذه الرسالة عبر الإنترنت إذا كان أي منكم يبحث عن قرض حقيقي. هذه هي الشركة المناسبة للاتصال أنا سيدة أعمال وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض في شركة 2023 شرعية واسم الشركة هو مؤسسات ائتمان قروض كانوا يساعدون الناس منذ ذلك الحين والآن تلقيت للتو قرضي البالغ 65000 كويتي دينار منهم ، لذا ، إذا احتاج أي منكم إلى قرض ، اذهب وقدم طلبًا منهم لأنه حقيقي ، فأنا فقط أدعو الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة للحصول على قرض ألا يتعرضوا للخداع وهذا هو السبب في أنني أغتنم هذه الفرصة لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فقم بتقديم طلب من هذه الشركة ، لذلك لن تتعرض للخداع عند التقدم بطلب من الشركة الخطأ. عنوان بريدهم الإلكتروني هو: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete
  20. Moje ime je Aisha. Ja sam iz Kuvajta. Želim svima reći da li vam treba pravi zajam Kreditne institucije su prava kompanija za prijavu jer mi je nekoliko dana trebao novac i tražio sam kredit na internetu vidio sam kompaniju i prijavio sam ovo moja kompanija me je prevarila 2 puta od svog novca bio sam tako tužan jer mi je trebao novac za to sam odlučio da potražim drugu kompaniju i prijavio sam se od druge kompanije za koju mi je ista firma također rekla da položim novac i to sam uradio i nikad nisam dobio kredit Bio sam kao ono što mi se dešava jer mi je hitno potreban novac da kupim kuću jer ako se uskoro ne vratim kući moj stanodavac će otjerati mene i moju porodicu iz svoje kuće pa sam morao dobiti svoju kuću. Kada sam ponovo gledao video sam ovu kompaniju za kredit Kreditne institucije video sam mnogo ljudi koji su svedočili o ovoj kompaniji da je kompanija zaista odlična pa sam se u početku bojao prijaviti jer sam prevario 2 puta pa sam rekao sebi daj da probam da vidim ako je ova kompanija bila prava pa sam se prijavio. Kada sam se prijavio rekli su mi sve što treba da uradim, i dalje sam bio uplašen, ali sam im verovao i uverili su me da ću za 5 dana dobiti kredit koji želim za svoj kredit i pred očima sam dobio obaveštenje iz moje banke da je na mom bankovnom računu iznos od 110.000 kuvajtskih dinara i bio sam veoma srećan. Pišem ovu poruku na mreži sada ova kompanija je pomogla i 2 moja brata, tako da je svaka od njih, ako vam je potreban pravi zajam, kreditne institucije prava kompanija za prijavu. kontaktirajte ih samo putem e-pošte ili putem e-pošte: ( loancreditinstitutions00@gmail.com ) pošaljite im poruku na WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete
  21. My name is Aisha I am from Kuwait. I want to tell everyone if you need a real loan loan Credit Institutions is the right company to apply since a few days I was in need of money and I looked for a loan online I saw a company and I have applied this my company cheated me 2 times out of my money I was so sad because I needed money for that's what I decided to look for another company and I have applied from another company that the same company also told me to deposit money and I did and I never got my loan I was like what is happening to me because I need money urgently to buy a house cause if i don't get home soon my landlord will drive i and my family away from his house so i had to get my own house. When I was looking again i saw this company loan Credit Institutions I saw many people testified about this company that the company is really great so at first I was afraid to apply cause I had cheated 2 times so I said to myself let me try and see if this company was real so i applied. When I applied they told me everything I had to do I was still scared, but I trusted them and they assured me that in 5 days time I was going to be with the loan I wanted for my loan and before my eyes I received a notification from my bank that there was an amount of 110,000 Kuwaiti Dinar in my bank account and I was very happ. I write this message online now this company has also helped 2 of my brothers so each one if you need a real loan loan Credit Institutions is the right company to apply from. contact them only through email or via email : ( loancreditinstitutions00@gmail.com ) message them on WhatsApp: +393512114999

    ReplyDelete
  22. اسمي السيد روجار سيم. انا اعيش في هولندا وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، فأنا بحاجة إلى قرض بمبلغ 82.000،00 دولار لأبدأ حياتي من جديد لأنني أب أعزب ولدي طفلين قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني بقرض قدره 82.000.00 دولار ، إنه رجل يخاف الله إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال به وأخبره (السيد روجار سيم) بإحالتك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو whatsapp: +393512114999

    ReplyDelete
  23. كل الشكر لمؤسسات الائتمان المقرضة. loancreditinstitutions00@gmail.com
    انا سارة احمد. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة للغاية ووضع صحي عضال منذ بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من قبل مؤسسات الائتمان التابعة لوكالة القروض (loancreditinstitutions00@gmail.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولار بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. ، كانت هذه هي الطريقة التي تقدمت بها ، وحصلت أيضًا على قرض وتغيرت حياتي إلى الأبد. اتصل بالمقرضين الحقيقيين فقط (مؤسسات ائتمان القروض) عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512114999. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete
  24. مرحبًا ، أريد استخدام هذه الوسيلة للإدلاء بشهادة عن شركة قروض تساعدني في الحصول على قرض تجاري بشروط مفهومة. إنهم يقدمون لجميع أطفال القرض ، وإذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فسيتعين عليك الاتصال بهم بالمعلومات أدناه.
    واسمحوا لهم أن يعرفوا أنك كنت محكمًا من قبل عطوف سبيط خميس العماري. من أم القيوين

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو يمكنك أيضًا الاتصال بهم على هذا البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999.

    ReplyDelete
  25. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ReplyDelete
  26. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ReplyDelete
  27. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ReplyDelete
  28. مرحبًا اسمي الكواريو من قطر وأنا واحدة من أسعد النساء على وجه الأرض الآن منذ أن كنت أعطي قرضًا من مؤسسات الائتمان. أريد أن أشارك قصتي حول كيف كنت أبحث عن قرض صغير بقيمة 33000 دولار للحصول عليه لقد عانيت شاحنتي معًا في أيدي المقرضين المختلفين عبر الإنترنت الذين يمثلون أموالي دون إعطائي قرضًا، ولم يكن لدي أي خيار سوى مواصلة البحث لأنني كنت بحاجة للحصول على شاحنتي حتى ذات يوم كنت أبحث ورأيت سيدة تشهد على كيف ساعدتها مؤسسات الائتمان في الحصول على قرض لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى الاتصال به وشرحت له كل ما مررت به لذلك شعر بذلك وقرر مساعدتي في القرض اليوم أنا واحدة من أسعد النساء لأنني لقد تمكنت من إعادة شاحنتي إلى المسار الصحيح، لذلك لكل من يحتاج إلى قرض، فقط حاول الاتصال بهذه الشركة على بريدهم الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785. أنت لن تفعل ذلك
    يؤسفني التواصل معه ومساعدتي في شكره على ذلك
    مساعدتي.

    ReplyDelete
  29. شهادة القرض بين خاص في 72 ساعة
    مرحبًا، الأشخاص الحقيقيون هم الذين يعرفون أنهم يأتون لإنقاذ زملائهم عندما يعانون. لقد أعطاني هذا الرجل قرضًا بقيمة 900.000 ريال ولا يعقد المهمة على الإطلاق على مستوى المستندات التي تطلبها البنوك عند التقدم بطلب للحصول على القرض. إذا كنت في حاجة مالية، فبفضله لدي اليوم سوبر ماركت في الزاوية، لقد كان مخلصي ولا أعرف حقًا ماذا أفعل به ولهذا السبب قررت اليوم أن أشهد نيابة عنه، يمكنك ذلك اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني واتبع تعليماتهم وستكون راضيًا خلال 72 ساعة كحد أقصى. لقد أكدت ذلك ومنذ تلك اللحظة حدث ما إذا كنت بحاجة إلى قرض، فيرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. لذلك، إذا كنت في حاجة مثلي، يمكنك الكتابة إلى مؤسسات القروض الائتمانية وشرح موقفك وسوف يقومون بمساعدتك. تم الاتصال بك - إذا كنت في حاجة إليها وأشكرك على ذلك، فقد يثير اهتمام أصدقائك!
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو +393512114999

    ReplyDelete
  30. شهادة القرض بين خاص في 72 ساعة
    مرحبًا، الأشخاص الحقيقيون هم الذين يعرفون أنهم يأتون لإنقاذ زملائهم عندما يعانون. لقد أعطاني هذا الرجل قرضًا بقيمة 900.000 ريال ولا يعقد المهمة على الإطلاق على مستوى المستندات التي تطلبها البنوك عند التقدم بطلب للحصول على القرض. إذا كنت في حاجة مالية، فبفضله لدي اليوم سوبر ماركت في الزاوية، لقد كان مخلصي ولا أعرف حقًا ماذا أفعل به ولهذا السبب قررت اليوم أن أشهد نيابة عنه، يمكنك ذلك اتصل بهم عبر البريد الإلكتروني واتبع تعليماتهم وستكون راضيًا خلال 72 ساعة كحد أقصى. لقد أكدت ذلك ومنذ تلك اللحظة حدث ما إذا كنت بحاجة إلى قرض، فيرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. لذلك، إذا كنت في حاجة مثلي، يمكنك الكتابة إلى مؤسسات القروض الائتمانية وشرح موقفك وسوف يقومون بمساعدتك. تم الاتصال بك - إذا كنت في حاجة إليها وأشكرك على ذلك، فقد يثير اهتمام أصدقائك!
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    عنوان البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+

    ReplyDelete